à propos de nous - Archiguelma

Hot

à propos de nous


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في مدونة ArchiGuelma


في هذه المدونة ستجدون ان شاء الله كل ما يحتاجه طالب العمارة في مختلف سنوات الدراسة من نصائح للطلبة الجدد المقبلين على مزاولة العمارة الى طور الليسانس ثم الماستر والدكتوراه بالاضافة مشاريع بصيغة اوتوكاد في مجالات الصحة التعليم, الثقافة, تخطيط المدن والمناطق الحضرية ومخططات التهيئة وشغل الاراضي للمدن الجزائرية بحوث, مذكرات تخرج, كتب بالغة العربية و الفرنسية و الإنجليزية دروس TD, COURS,TP شروحات البرامج التي يحتاجها المعماري بالاضافة لأخبار العمارة ومسابقات الدكتوراه في الجانعات الجزائرية ومنح الدراسة بالخارج والمزيد المزيد إن شاء الله.


الاسم طارق اقطن بالجزائر طالب عمارة بيئية بجامعة 8 ماي 1945, كانت دفعتي هي الأولى من نوعها فهي أول دفعة للعمارة في الجامعة وكأول دفعة كان هاجسنا الأول والأخير البحث عن المعلومة لم يكن هناك طلبة في مستويات أعلى منا, لايوجد من تحتك به لتفهم ماهي العمارة كيف تدرس من أين و إلى أين تبحث لهدا وداك بدأت مشوار التدوين في أكتوبر 2015 جائت الفكرة متأخرة لكن أن تأتي متأخرا خير من أن لاتأتي أبدا الفكرة هي إنشاء مدونة يستطيع أي طالب عمارة الوصول لمحتواها لنكون كلنا سواسية في الحصول على المعلومة لكني لن أستطيع أن ألبي كل الطلبات أو كل مجالات العمارة لكن مامكني به ربي. 


قد يتسائل البعض كيف أمكنني التدوين و الدراسة و التعامل مع أكواد البرمجة؟ دون التأثير على مستواي الدراسي ببساطة أنا مدين لصديق لي بهدا تعلمنا مع بعضنا ولوحدنا طوال سنتين نتعلم البرمجة وندرس العمارة. الحمد لله أصبنا عصفورين بحجر واحد. وأسأل الله العزيز أن يشاركني الأجر وأن يجعل هدا العمل صدقة جارية لي وله. 


واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقني في تقديم مواضيع تهم زوار مدونتي وتعجبهم مقالاتي التي اقدمها لهم. 


كانت هذه نبذة عن مسيرتي في هذا العالم الفريد من نوعه وارجو من الله العلي القدير ان يوفقني في مسيرتي في التدوين حتى تكون مدونتي تقدم لكم الافضل دائما. 

Enregistrer un commentaire